«كاف» يتغني بعماد متعب: يعشق التسجيل في الدقايق الأخيرة.. فيديو

هدف عماد متعب أمام سيوي سبورت
هدف عماد متعب أمام سيوي سبورت

تغني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بمهاجم عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق .

ونشر كاف على صفحته الرسمية بتويتر فيديو لعماد متعب وكتب :"يعشق التسجيل في الدقايق الأخيرة! .. هدف عماد متعب الذي حسم للأهلي التتويج بكأس الكونفدرالية 2014 على حساب سيوي سبورت". 

وكان عماد متعب تمكن فى السادس من ديسمبر 2014 من تسجيل هدف فوز الأهلى بلقب كأس الكونفدرالية على حساب سيوى سبورت برأسية من عرضية وليد سليمان حولها للشباك فى الدقيقة 96 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة

 ووقتها حسم الأهلى الكونفدرالية كأول نادٍ فى تاريخ الأندية المصرية يحقق هذا القب قبل أن ينجح الزمالك فى 2018 بالتتويج بالبطولة .

وفي سياق اخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام المقاولون العرب المقرر في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعاشرين لمسابقة الدوري الممتاز

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى الحكم محمد عادل حكم ساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري.

وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ومصطفى مدحت حكم لتقنية الفيديو، ويعاونه هاني العراقي.

وتعد المباراة فاصلة في مشوار الفريقين مع اختلاف الأهداف؛ حيث يسعى الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة إلى التمسك بالمنافسة على اللقب والفوز في المباراة المؤجلة للضغط على الزمالك وبيراميدز. 

وفي المقابل يدخل المقاولون المباراة في وضع هو الأسوأ للفريق منذ مواسم حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة ويصارع من أجل البقاء بالدوري. 

ويدخل الأهلي المباراة بعدما حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ في بطولة الدورى الممتاز بينما تعادل المقاولون أمام سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

سجل شرف الفائزين بجوائز الأفضل في إفريقيا 2022